× logo-ifm
  • الصور
  • الأخبار
  • منوعات
  • البرمجة
  • تسجيلات
  • الفيديو

  • حملة يوسف الشاهد ستقدم شكوى الى هيئة الانتخابات بعد الاعتداء على أنصار ومساندي مرشحهم في باجة

    حملة يوسف الشاهد ستقدم شكوى الى هيئة الانتخابات بعد الاعتداء على أنصار ومساندي مرشحهم في باجة


    قال فريق حملة المترشح للرئاسيات المقبلة، يوسف الشاهد، مساء اليوم الاربعاء، ان الفريق القانوني للحملة سيقدم شكوى الى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بعد اعتداء بعض أنصار المترشح للرئاسيات حمة الهمامي بالعنف على أنصار ومساندي الشاهد إثر اختتام اجتماع شعبي اليوم في مدينة باجة.

    وأوضح رئيس حملة الشاهد، سليم العزابي في بيان حمل توقيعه أن الفريق القانوني للمترشح يوسف الشاهد تحصل على الهوية الكاملة لمرتكبي الاعتداء وثبت لديه صلتهم بحمة الهمامي، معتبرا ان ما أقدموا عليه يعد "خرقا جسيما للقانون الانتخابي".

    وندد بيان المترشح الشاهد بما وصفه "بالخطاب التحريضي للمترشح حمة الهمامي"، معبرا عن الاسف للمحاولات اليائسة التي تعكر مناخ الحملة الانتخابية للرئاسيات.

    من جهة أخرى دعت حملة الشاهد في بيانها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات الى "تحمل مسؤوليتها في ضمان حسن سير العملية الانتخابية " كما اهابت بجميع الاطراف السياسية الوطنية الى التجند لقطع الطريق امام ما اسمها بـ "محاولات البعض للانحدار بالمسار الديمقراطي الى منزلق العنف" و "المحافظة على سلامة المسار الانتخابي".

    وادانت حملة الشاهد ما وصفته بـ "المحاولات اليائسة من افراد مدفوعي الاجر ومحسوبين على لوبيات الفساد للتشويش على التظاهرات الجهوية" لحملة يوسف الشاهد الرئاسية.

    وكان محتجون، قد تجمعوا، مساء اليوم الاربعاء، أمام النزل الذي تواجد فيه المترشح للانتخابات الرئاسية عن حزب "تحيا تونس"، يوسف الشاهد، بعد قيامه بحملته الانتخابية في مدنية باجة، رافعين شعار "ارحل".

    وقد شكلت الوحدات الامنية حزاما من السيارات للفصل بين أنصار الشاهد والمحتجين، وسط أجواء محتقنة وتعطل لحركة المرور بالشارع الرئيسي للمدينة.

    ولم تصدر حملة المترشح حمة الهمامي، إلى حد الآن أي تعليق على بيان حملة المترشح يوسف الشاهد.

    وات



    اقرأ أيضا