× logo-ifm
  • الصور
  • الأخبار
  • منوعات
  • البرمجة
  • تسجيلات
  • الفيديو

  • سليم شيبوب في ضيافة سبور+ بمناسبة عيد ميلاد الترجي الـ101

    سليم شيبوب في ضيافة سبور+ بمناسبة عيد ميلاد الترجي الـ101

    نزل الرئيس الشرفي للترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الثلاثاء 14 جانفي 2020، ضيفا على برنامج سبور+، على إي أف أم بمناسبة احتفال الترجي غدا الأربعاء 15 جانفي 2020 بعيد ميلاده الـ101. 

    وتطرق شيبوب خلال حضوره في البرنامج إلى عدة مواضيع من بينها تقييم موسم المئوية، الذي حصد فيه الفريق كأس رابطة الأبطال الإفريقية في مناسبتين والمشاركة في مونديال الأندية بكل من الإمارات وفطر.

    وتحدث الرئيس الشرفي للترجي عن رئيس الاتحاد الإفريقي أحمد أحمد ومحاولة تأثسره على ملف نهائي رابطة الأبطال بين الترجي والوداد، ووصف شيبوب أحمد أحمد بالشخصية الضعيفة التي حاولت بعض الأطراف السيطرة عليه لخدمة مصالحها، قائلا إنه لا يستطيع فعل أي شيء أمام الترجي وفق تعبيره.

    كما عاد شيبوب على الفترة الزمنية التي قضاها في رئاسة الترجي لمدة 15 سنة متتالية، مشددا على أن تلك الفترة كانت جيدة على مستوى النتائج وثد ركز في بداية عهدته على تحسين وتطوير البنية التحتية، إلا أنه أقر في السياق ذاته إلى أن قرارته لم تكن جميعها إيجابية بنسبة كبيرة.

    ومثل الحوار أيضا فرصة استغلها رئيس الترجي السابق للحديث عن العداوات الرياضية واستغلال بعض المسؤولين عن الأندية لنواديهم للسيطرة على مناطقهم عبر العمل السياسي.

    وقدم ضيف برنامج سبور+ من جهة أخرى رأيه حول عدد من الرؤساء الحاليين للأندية على غرار رئيس النجم رضا شرف الدين الذي قال إنه شخصية لا تنتمي إلى هذا العصر حيث أنه يؤمن بالمبادئ الأولمبية وهي رياضي، مستشهدا بحماية لبنك الترجي من محاولة الاعتداء قبل حوالي 10 سنوات، وبالنسبة لرئيس النادي الصفاقسي منصف خماخم فقد أكد أنه محب أكثر من مسؤول وهو متعصب لفريقه مثله وفق تعبيره.

    وفيما يتعلق بملف مغادرة أنيس البدري للترجي، أشار الرئيس الشرفي الحالي للترجي الرياضي التونسي، إلى أن البدري لاعب محترم قدم كثيرا للترجي، ,إذا أراد المغادرة فهو حرّ، داعيا جماهير الترجي إلى عدم الضغط على رئيس الهيئة المديرة حمدي المدب في هذا الملف وتمكينه من حسم الملف بهدوء.



    في نفس الفئة : رياضة