× logo-ifm
  • الصور
  • الأخبار
  • منوعات
  • البرمجة
  • تسجيلات
  • الفيديو

  • فراس شواط يتسلم جائزة لاعب الشهر

    فراس شواط يتسلم جائزة لاعب الشهر


    تم يوم الاثنين 3 ديسمبر 2018، بمدينة صفاقس تسليم جائزة لاعب الشهر لمسابقة Foot24 Awards by Coca-Cola في نسختها التاسعة عشر لمهاجم النادي الرياضي الصفاقسي فراس شواط.

    وكان حفل تسليم جائزة لاعب الشهرـ أكتوبر2018 بحضور اللاعب فراس شواط بالإضافة إلى الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي ممثلة بالملحق الصحفي للنادي السيد محمد الطاهري.

    تنافس كبير بين المرشحين الخمس

    في نسختها التاسعة عشر، عرفت مسابقة لاعب الشهر Foot24 Awards by Coca-Cola مشاركة 782 32 مصوّتا و 74 صحفيا رياضيا و الذين اختاروا في بالأغلبية المطلقة هداف النادي الرياضي الصفاقسي فراس شواط للفوز بجائزة لاعب الشهر بفارق بسيط على ملاحقيْه و منافسيْه المباشريْن هذا الشهر أيمن بن محمد لاعب الترجي الرياضي التونسي و المهاجم المصري للنجم الرياضي الساحلي عمرو مرعي.

    تتويج أول لفراس شواط

    هو التتويج الفردي الأول في مسيرة اللاعب الشاب للنادي الرياضي الصفاقسي فراس شواط (22 سنة) و الذي كان بامتياز أحد أهم اكتشافات الموسم الجديد في كرة القدم التونسية. وتجسد تألقه شهر أكتوبر في تسجيله لخمسة أهداف في أربعة مباريات منها ثنائية في أول مباراة له مع المنتخب الوطني التونسي وهو رقم لم يتحقق في المنتخب منذ ثنائية عز الدين شقرون سنة 1968.

    للتذكير فإن جائزة لاعب الشهر لمسابقة Foot24 Awards by Coca-Cola آلت في السابق للاعبي النادي الرياضي الصفاقسي في مناسبتين : علاء المرزوقي في ديسمبر 2017 و الحارس السابق للفريق رامي الجريدي في فيفري 2018 .

    وعبر فراس شواط عن فخره بالتتويج بجائزة لاعب الشهر لمسابقة Foot24 Awards by Coca-Cola بعد اختياره من قبل رواد المسابقة و عدد من الصحفيين الرياضيين بقوله :" سعيد جدا بتتويج بهذه الجائزة، هذا التتويج سيحفزني على مزيد العمل من أجل المساهمة في تحقيق أهداف الفريق. أشكر جميع زملائي في النادي الصفاقسي بالإضافة إلى الإطار الفني للفريق، لولاهم لما كنت لاعب الشهر!"

    في خصوص المسابقة

    مسابقة لاعب الشهر لFoot24 Awards by Coca-Cola هي مسابقة شهرية على المنصة الرقمية الرياضية Foot24 و تتمثل هذه المسابقة في اختيار أفضل لاعب ناشط في الأندية التونسية كل شهر من أصل خمسة مرشحين للجائزة.

    و يتم إختيار المرشحين الخمس من قبل إدارة تحرير موقع www.foot24.tn مع الإستعانة بلجنة خارجية مكونة من ثلة من ألمع وجوه الإعلام الرياضي في تونس .

    و يتم نشر المسابقة و فتح باب التصويت بعد الإعلان عن قائمة المرشحين كما يتكفل فريق عمل الموقع بجمع أصوات الصحفيين الرياضيين .

    النتيجة النهائية لكل لاعب مرشح هي المعدل بين أصوات الجماهير و أصوات الصحفيين الرياضيين .












    في نفس الفئة : رياضة