× logo-ifm
  • الصور
  • الأخبار
  • منوعات
  • البرمجة
  • تسجيلات
  • الفيديو

  • لطيفة العرفاوي: أعددت لحفل قرطاج 39 أغنية جديدة وفرقة موسيقية مائة بالمائة تونسية

    لطيفة العرفاوي: أعددت لحفل قرطاج 39 أغنية جديدة وفرقة موسيقية مائة بالمائة تونسية


    سيكون جمهور مهرجان قرطاج الدولي في دورته الخامسة والخمسين على موعد يوم 19 جويلية المقبل مع حفل للفنانة التونسية لطيفة العرفاوي، التي قالت إنها أعدت ثلاثة ألبومات غنائية جديدة تضم 39 أغنية.

    وأضافت لطيفة أنه سيرافقها على ركح المسرح الأثري بقرطاج مجموعة موسيقية تونسية مائة بالمائة تضم خيرة من العازفين.

    أكدت الفنانة المعروفة في العالم العربي باسم لطيفة التونسية خلال ندوة صحفية عقدت صباح اليوم الاثنين 15 جويلية 2019 بمدينة الثقافة أنها متشوقة لملاقاة جمهورها التونسي في مهرجان قرطاج الدولي بعد غياب دام تقريبا 9 سنوات.

     كما أشارت إلى وجود العديد من المفاجآت في عرضها المميز على حد تعبيرها حيث ستقدم العديد من أغانيها القديمة من التسعينات التي عاد الجمهور التونسي والعربي يسمعها مجددا على غرار أغنية "حبك هادي".

    وستؤدي الفنانة لطيفة أغنية للجزائر وذلك نظرا لتزامن عرضها مع نهائي كأس أمم إفريقيا الذي سيلعب فيه المنتخب الجزائري ضد نظيره السينغالي مشيرة إلى رغبتها في عرض مباراة النهائي على شاشة مسرح قرطاج مثلما كان الأمر مع عرض مباراة المنتخب التونسي ونظيره الملغاشي في افتتاح الدورة الحالية لمهرجان قرطاج الدولي.

    وقالت لطيفة العرفاوي إنها دائما ما تلبي النداء عند طلبها أو استدعائها في المهرجانات التونسية في كامل أنحاء الجمهورية حتى في آخر دقيقة، فهي "تجند نفسها لتونس" على حد تعبيرها وتلغي كل التزاماتها وحفلاتها في بلدان أخرى من أجل الجمهور التونسي الذي لا تستطيع أن تخذله أينما حل وفق قولها.

    وفي هذا الصدد تحدثت الفنانة التونسية عن حفلتها الأخيرة في تونس السنة الفارطة والتي نظمت ضمن برمجة مهرجان "سبيطلة" المحاذية لجبل الشعانبي وجبل سمامة بولاية القصرين وقالت "رغم كل الظروف الصعبة لبيت الطلب وغنيت لتونس".



    اقرأ أيضا